منتديات الغلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الغلا

منتديات الغلا ترحب بكم جميعآ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ض3 تبي تضحك ادخل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنونك
|| آلآشرآف آلعـآم ~
|| آلآشرآف آلعـآم ~
مجنونك

المشركات : 144

ض3  تبي تضحك ادخل Empty
مُساهمةموضوع: ض3 تبي تضحك ادخل   ض3  تبي تضحك ادخل Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 6:09 pm

السلاام عليكم

اخباركم..؟

المهم اليوم انا جبت لكم قصه من تأليفي << هي صارت لي تراء Shocked
مره من المرات كنا انا واختي المصونه متسدحات في المجلس عشان alfa << نسرق من اخوي DSL هع

ومير نسمع هذاك الصوت عند الدريشه انا واختي ناضرنا بعض

أختي : يمكن محمد او مشعل << أخواني confused confused
أنا : يمكن ليش لاا
أختي قامت وفتحت الدرشيه ما شافت شي وعاد اجيكم انا من الدراجه قلت بصرخ في وجهه << كنا متوقعين انه محمد ولا مشعل
وافتح الدريشه من الجهه الثانيه و اصرخ و اثراء في وجهي قطوه وكانت ناشبه في الحديد الي براء وانا عاد ماتسمعون إلا صراخي واهج لصاله و اقعد عند اخواني وانا ارتجف كأن ماسكني كهرب سألني اخوي محمد: وش فيك..؟
قلت لهم السالفه وانا اقولها جت اختي وجهه احمرر من الضحك تقول ان يوم صرختي طاحت في المجلس وعااد صارت وجيهه اخواني كذا قالو خلونا ندخل كلنا ونلحقها الى ان تطلع

وحنا متوجهين الى المجلس التفت وراي ما لقيت احد رجعت واسمع اصواتهم بالمطبخ طلع محمد معه مغرفه و مشعل معه هذيك الي تفرد العجين انا يووم شفتهم قعدت اضحك
المهم دخلنا المجلس وكانت القطوه واقفه عند الباب وصارت تطلع صووت يخوف رجعوا محمد ومشعل على وراء وسكروا الباب قلنا وشو قال مشعل : لالا مافيه شي بس خلوا فيصل يطلعها
قلنا طيييب وحنا نضحك
رحنا وبحثنا وبحثنا ولم نجده <<هع
اخر شي لقيناه عند صقيقينه بالملحق طبعا اكبر واحد بينهم بثالث متوسط ودخلت عليهم و قلت لهم السالفه عشان كلهم نفس حركات فيصل (( عنوانهم لاا للخوف )) المهم دخلوا عليها وحنا كنا براء ونسمع اصواتهم كلها ضحك طلعوا قلنا وينها قالوا طلعناها من الدريشه قال اخوي فيصل اننا تونا ملحقينها وعاد حنا متنا من الضحك

عاد رجعنا واخذنا الاب وهجينا لصاله
واتا الصبح وذهبت احساسـ لنوم وعندما استيقضت كتبت لكم ما جراء << يقلع ابو الفصحاء الي زي كذا

وبس
عاد إذا اعجبكم الموضوع قيموني تراء تعبت وانا اكتب
اسير الشوق

اسير الشوق

المشركات : 100

ض3  تبي تضحك ادخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ض3 تبي تضحك ادخل   ض3  تبي تضحك ادخل Emptyالخميس أكتوبر 01, 2009 6:00 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ღ مشكور اخوي ماكس على الموضوع الجمـــــيل ღ

موضوع مضحك الصراحه

تقبل مروري .... اسير الشووق
طبعي خجول
|| VIP ~
|| VIP ~

المشركات : 75

ض3  تبي تضحك ادخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ض3 تبي تضحك ادخل   ض3  تبي تضحك ادخل Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 10:24 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آلله يرجكم بس

فطست ضحكـ

تقبلوو ردي ض3  تبي تضحك ادخل Icon_pirat

ض3 تبي تضحك ادخل
صفحة 1 من اصل 1